موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبارسياسة وبرلمان

اتحاد القبائل: الدولة المصرية نجحت فى القضاء على الإرهاب..ونرفض التهجير القسري للأشقاء

أكد أحمد ضيف صقر، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، أهمية الدور الذي قام به اتحاد قبائل سيناء برئاسة الشيخ ابراهيم العرجاني خلال الفترة الماضية، ومساندة الدولة فى تنفيذ عملية التنمية الشاملة سيناء ٢٠١٨، موضحا ان الدولة المصرية نجحت فى القضاء على الإرهاب ودحره فى بؤرته.

جاء ذلك خلال كلمته في الندوة التعريفية لاتحاد القبائل العربية بمحافظة الجيزة اليوم، موضحا نتبني من خلال الاتحاد القضايا الوطنية ودعم القائد الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في مواجهة التهجير القسري الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر، من خلال رفض العدوان وايجاد حل عادل وشامل بإقامة دولة مستقلة فلسطينية على حدود يونيو ١٩٦٧.

وأشار الي خطورة حروب الجيل الرابع والخامس التي تستهدف بث الشائعات وزعزعة الاستقرار، لافتا الي أن الاتحاد مؤسس منذ عدة سنوات وفقا لقانون الجمعيات الأهلية وبترخيص رقم ٣٦٢٩ عام ٢٠٢١ من وزارة التضامن وبصدور قرار رئيس الوزراء رقم ١٠٤ لسنة ٢٠٢١ ونسعي الان لتجديده.

 

ووجه الشكر لجميع القبائل المشاركة في هذا المؤتمر، موضحا أنه تجمع وطني يضم ابناء القبائل العربية وتوحيد الصف فى كيان واحد يدعم الدولة ومؤسساتها فى مواجهة ما يهدد البلاد من مخاطر تواجه البلاد من مختلف الاتجاهات .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد