موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبارفن

تسمم.. تفاصيل تعرض أحمد السقا لوعكة صحية شديدة

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على الإعلامية إنجي علي، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، وخلال البرنامج تحدث عن تفاصيل تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وكشف أحمد السقا عن تعرضه لوعكة صحية شديدة أثناء تصويره مسلسل جولة أخيرة، قائلا: في آخر مسلسل جولة أخيرة فقدت الوعي، وفوقوني وروحت المستشفى وعرفت إني مصاب بتسمم في الدم والمرارة باظت وجالي انسداد في المجرى المراري، وفضلت 3 شهور وأنا مش عارف، ولولا الأطباء كان زماني في عداد الأموت، وكنت هموت فعلا والموت علينا حق.. مش شر زي ما البعض بيقول.

كرمت إذاعة “نجوم إف.إم”، الفنان الكبير احمد السقا، عن مشواره الفنى الكبير وأيضا لنجاحاته الآخيرة سواء فى السينما أو التلفزيون، وذلك من خلال وجوده ضيفاً على المذيعة إنجى على، فى برنامجها الإذاعى “أسرار النجوم”، وخلال الحلقة كشف السقا عن كواليس مشاركته في أكثر من عمل كضيف شرف.

وقال أحمد السقا: «لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد معه في فيلم (أيام السادات)، وعملي كضيف شرف هو إضافة ولا أخجل منه إطلاقا، ومؤخرا قدمت مشهداً مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي وكان التصوير في الصحراء وسيكون فيلما رائعا، لماذا لا أجامل زملائي ويجاملوني؟».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد