موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبارفن

سعره خرافي.. فستان هدى الأتربي يثير ضجة على السوشيال ميديا

شاركت الفنانة هدى الأتربي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور لها خلال مشاركتها في افتتاح مهرجان كان.

ظهرت هدى الأتربي في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

قد حمل فستان هدى الأتربي توقيع مصممة الأزياء زينة زكي، فيما بلغ سعره 5500 درهم إمارتي، مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هدى الأتربي على الشعر المرفوع، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة للغاية.

وكانتهدى الإتربي، قد كتبت في تعليقها على الصور: «أشعر بالحب الليلة .. يا لها من تجربة مذهلة .. لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم لي هناك في المنافسة وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك» ووجهت الشكر لمصمم فستانها.

وفي سياق اخر أعربت الفنانة هدى الإتربى، عن سعادتها بحصولها على جائزة الأفضل عربيًا، تحت رعاية الاتحاد العام للفنانين العرب، عن دورها في مسلسل «العتاولة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

وشاركت هدى الإتربى، صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت: «الحمد لله جائزة الأفضل عربيًا عن دوري في مسلسل العتاولة تحت رعاية الاتحاد العام للفنانين العرب برئاسة نقيب السينمائيين مسعد فوده»

 

شاركت هدى الاتربى في مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

مسلسل «العتاولة»، دارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد