موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

التعليم تعلن فتح باب التحقيق لتداول امتحانات اللغة العربية للشهادة الاعدادية على جروبات الغش ب 5 محافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنه جار التحقق من أسئلة امتحان مادة اللغة العربية المتداول عبر جروبات الغش عبر تطبيق التليجرام، للتأكد من أنها نفس أسئلة الامتحان التي يؤديها الطلاب داخل اللجان أم لا.

 

تداولت جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، نماذج لأسئلة واجابات، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، زعم مروجيها أنها لامتحانات الشهادة الإعدادية والذي يؤديه الطلاب بالمحافظات اليوم السبت.

 

ونشرت جروبات الغش أوراق تشير إلى أسئلة وإجابات، لامتحانات اللغة العربية بمحافظات “الجيزة، وقنا، والدقهلية، والشرقية، وسوهاج”.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم، امتحان اللغة العربية ضمن ماراثون نهاية العام الدراسي 2024/2023.

 

 

 

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، شدد في اجتماعا مع مديري المديريات التعليمية على مواجهة الغش، واتخاذ كافة الإجراءات لضمان حسن سير العملية التعليمية للشهادة الإعدادية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد