موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

ننشر اعترافات « سفاح التجمع »: انا خريج الجامعة الأمريكية..وكنت اتلذذ بتعذيب الضحايا

تباشر جهات التحقيق بالنيابة العامة، اجراءاتها مع « سفاح التجمع الخامس»، المتهم بقتل 3 نساء في منطقة القاهرة الجديدة، والتخلص من جثثهن في صحراء الإسماعيلية

وقال المتهم، أنه كان يستقطب “الساقطات” إلى شقته في كمباوند بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن.

وتبين من التحقيقات، ان المتهم يبلغ من العمر 46 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج من جامعة أمريكية، وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وجهت الأجهزة الأمنية جهودها نحو القبض على المتهم، وتكثيف التحقيقات للكشف عن تفاصيل الواقعة وتحديد حجم الجرائم التي ارتكبها.
وبدات النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، حيث تحفظت على الشقة، واستمعت إلى أقوال عدد من سكان «الكمبوند» الشهير، وتقوم حاليًا باستجواب المتهم لمعرفة دوافعه حول هذه الجرائم .
أمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص مسرح الحادث، مكان استدراج الضحايا والتعدي عليهن، كما طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثتي الفتاتين اللتين عُثر عليهما في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها ونوعية أداة القتل المستخدمة.

ورفعت الأدلة الجنائية الآثار البيولوجية والبصمات الموجودة بمسرح الجريمة، وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكنه الذي شهد الجريمة.

وكانت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، قد شهدت عدة جرائم مروعة هزت المجتمع، بعد العثور على جثث 3 فتيات مقتولات في ظروف غامضة،
بدأت الأجهزة الامنية تحقيقات وتحريات مكثفة، عقب القبض على المتهم، وهو شاب مزدوج الجنسية، خريج الجامعة الأمريكية، وبحسب التحقيقات، فقد استأجر المتهم شقة في «كمبوند» شهير بالتجمع الخامس، وقام بِعزل غرفة داخلها صوتيًا لتنفيذ جرائمه البشعة.

كشفت التحقيقات أن المتهم كان على علاقة عاطفية بِإحدى ضحاياه، وعندما انفصلت عنه، سعى للانتقام منها ومن فتاتين أخريين، كما أشارت التحقيقات إلى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية دفعتْه لارتكاب هذه الجرائم البشعة، مع القبض على المتهم، بدأ يشعر سكان التجمع الخامس بالارتياح، حيث أيقنوا أن العدالة ستأخذ مجراها

وتبين ان المتهم شاب مزدوج الجنسية، من مواليد عام 1978، متزوج ولديه أطفال، ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها، وخريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة.
كان على علاقة عاطفية بِإحدى ضحاياه، وعندما انفصلت عنه، سعى للانتقام منها ومن فتاتين أخريين، ويعاني من اضطرابات نفسية دفعتْه لارتكاب هذه الجرائم البشعة.

لاحقت 3 مديريات أمن هي القاهرة، وبورسعيد، والإسماعيلية، «سفاح التجمع الخامس» حتي تم القبض عليه، لاتهامه بقتل 3 فتيات عقب ممارسة العلاقة المحرمة معهن داخل شقته في «الكمبوند» الشهير

توصلت التحريات الأولية، إلى هوية «سفاح التجمع» والذي حضر إلى «الكمبوند» محل جرائمه قبل نحو شهر، واختار شقة «معزولة الصوت»، إذ أفاد شهود عيان بأن فتيات كن يأتين له ليلًا في شقته ما أثار ارتياب السكان فيه، وتحفظ الفريق الأمني المتواجد بـ« الكمبوند» على كاميرات المراقبة في محاولة للكشف عن هوية المترددين على «سفاح التجمع الخامس».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد