موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

حماة الوطن ينظم ندوة عن دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية

نظم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، ندوة عن مصر والقضية الفلسطينية تحت عنوان “دور تاريخي ودعم بلا حدود”.
جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب – ورئيس لجنة الدفاع و الأمن القومى بمجلس النواب، اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب – وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد للحزب – أمين تنظيم الجمهورية.

كما شارك في الندوة النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، الدكتور محمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، أمين الصندوق، الدكتورة غادة البدوي، أمين التدريب والتثقيف، الدكتورة راندا مصطفى، أمينة المرأة، العميد أحمد الأشموني، أمين العلاقات العامة، المهندس كريم إمام، أمين الشباب، محمد الحداد، أمين العمال، والمهندس أحمد تيسير، أمين الشئون الاقتصادية.

وشارك في الندوة الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، النائب فايز أبو حرب، أمين أمانة العائلات العربية والقبائل المصرية، النائبة ميرال الهريدي، أمين أمانة التعليم، المهندس حازم حمادة، أمين المراسم، واللواء صلاح المعداوي أمين محافظة القاهرة، وعدد من أمناء المحافظات، وقيادات الأمانات النوعية، وعدد من أعضاء حماة الوطن في مجلسي النواب والشيوخ.

وتحدث خلال الندوة اللواء أركان حرب الدكتور سمير فرج، الخبير العسكري والمفكر الاستراتيجي، عن جهود الدولة المصرية على مر التاريخ في دعم القضية الفلسطينية، وكذلك التحركات التي تقوم بها القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي، والسعي نحو الحفاظ على القضية، وكذلك الأمن القومي المصري.

كما تطرق الكاتب الصحفي كرم جبر – رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى دور الإعلام في كشف التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني، ومحاولات الإعلام المعادي في تزييف الحقائق، ومحاولات التقليل من دور مصر المحوري تجاه القضية.

كما تطرق الدكتور عصام يونس، المدير العام لمركز الميزان لحقوق الإنسان في فلسطين، عضو اللجنة الوطنية العليا للمتابعة مع المحكمة الجنائية الدولية، عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا لمحكمة العدل الدولية، إلى التحركات الدولية لنصرة القضية الفلسطيني، وكيف كان الدور المصري بارزا في الوصول لقرارات من شأنها الدفاع عن قطاع غزة ورفح.
#حماة_الوطن

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد