موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

قانونية مستقبل وطن: إسرائيل ضربت بقرارات محكمة العدل الدولية عرض الحائط

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن ما تقوم به دولة الاحتلال بحق الشعب الفلسطينى الأعزل جريمة دولية مكتملة الأركان، بحرق مخيم النازحين بمنطقة البركسات شمال غرب مدينة رفح بـ 8 صواريخ على الأقل.

 

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن إسرائيل ضربت بكل قرارات محكمة العدل الدولية المتمثلة فى فتح معبر رفح من الجانب الفلسطيني أمام المساعدات الإنسانية، اتخاذ إجراءات فاعلة لضمان الوصول الآمن إلى قطاع غزة لتقديم المساعدات الإنسانية، ووقف الهجوم العسكرى على رفح الفلسطينية، عرض الحائط.

 

وطالب شعبان رأفت عبد اللطيف، المجتمع الدولى أن يكون له دور أكثر فاعلية فى الضغط على دولة الاحتلال لتنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية، وعدم ازدواجية المعايير فى التعامل مع القضايا والملفات الدولية، المجتمع الغربي يتشدق بالحرية وهو من يمارس سياسة القمع ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، ويترك اسرائيل تواصل حرب الابادة ضد الشعب الفلسطينى الأعزل فى خطوة الغرض منها تصفية القضية الفلسطينية وهو ما رفضته الدولة المصرية جملة وتفصيلا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد