موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

سموحة يهزم لافيينا أف سي 1- 0 ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

حقق فريق  سموحة فوزا مثيرا علي فريق لافيينا أف سي في كأس مصر في دور الـ 32، وفاز فريق سموحة بهدف مقابل لا شيء سجله حسام حسن، وينتظر الفائز من مباراة الإسماعيلي والقناة في دور الـ 16، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر في دور الـ 32.

نتيجة مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر

بدأت مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر بضغط قوي من جانب فريق سموحة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يتمكن الفريق في التسجيل في بداية المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي لافيينا أف سي.

وكاد فريق لافيينا اف سي أن يسجل الهدف الأول في أكثر من مرة ولكن أضاع لاعبو لافيين أف سي العديد من الأهداف بطريقة غريبة.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل حسام حسن الهدف الأول والوحيد لفريق سموحة بطريقة رائعة بعد المرور من حارس مرمى لافيينا أف سي ويعلن تقدم سموحة بالهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر بتقدم سموحة بهدف مقابل لا شيء عن طريق حسام حسن.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر كان التفوق لفريق سموحة لتسجيل الهدف الثاني ولكن كان لافيينا يدافع بشكل جيد في المباراة.

وسيطر سموحة على مجريات الشوط الثاني في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، وقدم لافيينا مباراة رائعة على المستوى الدفاعي ولكن فشل في التسجيل.

وانتهت مباراة سموحة ولافيينا أف سي في كأس مصر بفوز سموحة بهدف مقابل لا شيء عن طريق حسام حسن في دور الـ 32 والتأهل للدور ثمن النهائي.

وكان فريق سيراميكا كلوباترا قد فاز اليوم على مكادي بهدف مقابل لا شيء وتأهل للدور ثمن النهائي ويلعب أمام الفائز من مباراة زد والداخلية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد