موقع مصر الإخباري
رياضة

الاهلي يكرم الاداره التنفيذيه بفروعه الاربعه

وجه مجلس إدارة الناديالاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر للإدارة التنفيذية بفروع النادي الأربعة، في ظل الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، بقيادة الدكتور سعد شلبي،
وقال : شهدت تنظيم وإدارة الكثير من الأحداث والفعاليات التي شارك فيها النادي سواء على المستويين المحلي أو القاري، فضلًا عن افتتاح المشروعات الإنشائية التي جاءت جميعها على مستوى يليق بالأهلي وتاريخه.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بروح عائلة الأهلي. وقال إن الشكر والثناء لا بد أن يوجه للجميع، خاصة وأن الأهلي منظومة لها قيمة كبيرة في العالم، وكل فرد فيها يقوم بدوره المحدد، ويؤديه بإخلاص لرفعة كيان النادي الأهلي.

وطلب رئيس الأهلي من كافة أعضاء الإدارة التنفيذية مواصلة العمل بجدية واحترافية من أجل مستقبل النادي، مشددًا على أن الصعوبات التي مرت على الأهلي خلال السنوات الماضية دفعت الجميع بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بالإدارة التنفيذية والموظفين والعاملين، إلى العمل بجهد مضاعف وإخلاص من أجل إعلاء قيمة الأهلي.

وأكد الكابتن محمود الخطيب أنه بالرغم مما أنجزه مجلس الإدارة، بمعاونة الإدارة التنفيذية خلال العديد من الأحداث التي نظمها وتواجد بها اسم الأهلي، إلا أنه يطلب من الجميع دائمًا عدم المبالغة في الإشادة بأي نجاح أو إنجاز يحدث، والنظر لما هو قادم، وأن يعمل كل العناصر على قلب رجل واحد لتقديم الصورة التي تليق بالنادي أمام العالم كله.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد