موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الحق قدم| فرص عمل مميزة في الإمارات.. وهذه خطوات استخراج تصريح العمل

يبحث عدد كبير من المواطنين عن كيفية استخراج تصريح العمل وذلك بعد إعلان  وزارة العمل، امس الأربعاء، عن  توفير فرص عمل للمصريين، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونقدم كل المعلومات الخاصة بستخراج تصريح العمل فيما يلى:

 

أهمية تصريح العمل
ويعد تصريح العمل من بين الأوراق المهمة التي يجب تحضيرها لاتمام عملية السفر ويمكن للمواطنين الحصول علي تصريح السفر إلكترونيا بشكل بسيط و سهل.

وتقدم الحكومة خدماتها للمواطنين عبر الانترنت وذلك في إطار التحول الرقمي وتقديم الخدمات عبر الانترنت والتي تشمل استخراج تصريح العمل لأول مرة إلكترونيا.

استخراج تصريح العمل اونلاين

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول علي تصريح العمل القيام بمجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة والتي تبدء بالدخول فقط للتطبيق الذي توفره وزارة الداخلية عبر الانترنت دون الحاجة إلى التوجه إلى المقر .

المستندات المطلوبة لاستخراج تصريح العمل اونلاين
وهناك مجموعة من المستندات والأوراق المطلوبة من أجل استخراج تصريح العمل والتي تشمل مايلي:-

– يلزم علي المواطن الراغب فى استخراج تصريح العمل تصور من البطاقة الشخصية.

– وتشمل الأوراق المطلوبة لاستخراج تصريح العمل صورة من جواز السفر.

– كما تتضمن المستندات صورة من تصريح العمل القديم.

– تتضمن المستندات المطلوبة صورة من الإقامة أو صورة من تأشيرة الخروج والعودة.

– صورة من تأشيرة العمل الموجودة داخل جواز السفر مع صورة الإجازة، في حالة إذا كان موظفاَ حكومياً

خطوات استخراج تصريح العمل
وتسعي وزارة الداخلية إلي الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الإلكترونية وحرصها على تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين من خلال تفعيل الحصول علي بعض المستندات إلكترونيا.

– حيث تبدء أولي خطوات الحصول علي تصريح العمل بالدخول على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

– كما تشمل خطوات استخراج تصريح عمل لأول مرة عبر الانترنت اختيار أيقونة باسم «تصاريح العمل» من ضمن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع وزارة الداخلية.

– وهنا تظهر كافة الخدمات التي تتعلق بـ «تصاريح العمل»، حيث يتم الاختيار بين «تجديد تصريح عمل» أو «بدل فاقد تصريح عمل» أو «الحصول على مخالصة».

– فى هذه الخطوة يتم يتم إدخال كافة البيانات بكل سهولة ويسر، ثم تحديد طريقة دفع الرسوم، بالإضافة إلى تحديد موعد استلام تصاريح العمل المطلوبة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد