موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

شبح الطلاق يطارد الفنانين.. 8 حالات في عام 2024 أخرهم نيللي كريم

تصدرت أخبار أنفصال المشاهير والنجوم مواقع التواصل الإجتماعي والصحف منذ بداية عام 2024 حتي الأن، وكانت اسباب الطلاق متنوعة مابين سرى ومفأجئ، ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز أسماء نجوم الفن وأسباب الطلاق خصوصا بعد طلاق الفنانة نيللي كريم  من هشام عاشور بعد زواج “سنتين ونص” اليوم فيما يلى:

 

طلاق نيللي كريم و هشام عاشور

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور اليوم بعد زواج دام عامين ونصف.

أحمد كشك وبسمة ماهر
أعلنت الفنانة بسمة ماهر طلاقها من الفنان أحمد كشك، وذلك بعد قصة حب طويلة وزواج أثمر عنه إنجاب ابنة تُدعى تاليا.

أحمد حاتم
أعلن الفنان أحمد حاتم خبر انفصاله عن زوجته يوم 22 من شهر فبراير الماضي، وذلك من خلال برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي على راديو «نجوم إف إم»، مؤكدا استمرار الود بينهما، وأن الانفصال حدث بعد زواج أنتج عنه طفل يبلغ عام وأربع أشهر من عمره ويدعى عزيز.

 

شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل يوم 14 من شهر فبراير الماضي طلاقها من الفنان طارق صبري، من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد زواج استمر لمدة عام دون الإفصاح عن الأسباب، وكتبت: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خبر انفصالها عن أحمد العوضي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها يوم 16 من شهر يناير الماضي عبر حسابها على إنستجرام، دون الافصاح عن أسباب الانفصال، وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.

 

محمود العسيلي وخبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم
أعلنت خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، خبر انفصالها عن المطرب محمود العسيلي في 3 من شهر يناير الماضي، بعد زواج استمر لمدة 4 أعوام.

 

هند عبدالحليم وكريم قنديل
وبدأ هذا العام بخبر انفصال الفنانة هند عبدالحليم عن زوجها كريم قنديل، بعد زواج دام لمدة 3 أعوام، دون الإفصاح عن أسباب الانفصال، وأعلنت الفنانة خبر الانفصال يوم 2 من شهر يناير الماضي.

 

أمير طعيمة والمطربة المعتزله جيني
وفي 18 يناير الماضي، أعلنت المطربة المعتزلة جيني عن طلاقها من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعد زواج دام لسنوات، وكشفت ذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتبت: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصالا وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد