موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

1.793.851 جنيه .. ايرادات الافلام في السينمات .. والسرب يتصدر

حققت 6 افلام معروضه في دور العرض السينمائي ايرادات امش بلغت 1.793.851 جنيه ومازال فيلم السرب متصدرا الشباك يليه فيلم شقو
وينتظر عشاق السينما موسم عيد الاضحي التي سيعرض فيها عدد من الاقلام منها اولاد رزق الجزء الثالث وفيلم لعب عيال مما سيؤدي الس سحب الافلام ذات اليراد الضعيف

فيلم “السرب”
تصدر فيلم “السرب” شباك تذاكر دور العرض، منذ عرضه بالسينمات، و حقق العمل إيرادات وصلت إلى 833.175 جنيه.

الفيلم يسرد أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة (ج).

فيلم “السرب” يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات “شقو”
جاء فى المركز الثاني فيلم “شقو” والذى حقق إيرادات بلغت 439.979 جنيه.

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن إكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

فاصل من اللحظات اللذيذة
أما فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” جاء فى المركز الثالث، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 421.877 جنيه.

وعلق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة” بأنه يتشابه مع فيلم “باربى”.

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى: “بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم”.

بنقدر ظروفك
وحقق فيلم “بنقدر ظروفك” من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم إيرادات وصلت إلى 43.633 جنيه.

تدور أحداث فيلم “بنقدر ظروفك” في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

تاني تاني
بينما حقق فيلم “تاني تاني” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وأحمد آدم إيرادات بلغت 34.015 جنيه.

فيلم “تاني تاني” بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

عالماشى
وتذيل القائمة فيلم “عالماشى” والذى حقق إيرادات بلغت قيمتها 21.172 جنيه.

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخيبري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد