موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

بلاغ ضد الفنان محمد رمضان يتهمه بالتحريض على الحرب

 

تقدم المستشار أيمن محفوظ المحامي بالنقض، صباح اليوم السبت، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان؛ اتهمه فيه بتحريض تحريض الجماهير على قرار الحرب وهو قرار سيادي من اختصاص رئيس الجمهوريه.

وحمل والبلاغ رقم 34181 والمقيده برقم 796973 عرائض النائب العام وهي قيد التحقيق بالمكتب الفني للنائب العام.

وقال “محفوظ” إن عقوبة تلك التهمة هي السجن المؤبد أو المشدد طبقا لنص المادة 99 من قانون العقوبات والمادة 102، مشيرا إلى أنه حرض الجنود على اتخاذ قرار الحرب ضد المحتل الصهيوين، وهذا القرار سيادي، بعد تصريح الأخير: “هنفضل لأمتى نحارب بالموبايل”،

وواصل أيمن محفوظ، في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هجومه على محمد رمضان قائلا: جمهور الأهلي أعطى ما ينس صفر درسا قاسيا في النهائي الإفريقي أمام نظيره الترجي التونسي”.

تابع المحامي بالنقض، الجمهور النادي الأهلي صفعه على قفاه وأدار له ظهره أثناء غنائه في استاد القاهرة وهتف لفلسطين، لافتا إلى أن محمد رمضان مصمم على إفساد هذا الجيل ونحن نراهن على مدى وعي الجيل الحالي، معقبا: “أنا هقعد محمد رمضان في السجن طول عمره”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد