موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

برلماني : السيسي أولي اهتماما بالشباب وحرص علي تمكينهم الفعلي

 

صرح النائب عصام دياب عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولى اهتمامًا غير مسبوق بالشباب، وحرص على التمكين الفعلي لهم؛ حيث رفعت القيادة السياسية شعار التدريب والتأهيل، وهو ما أسفر عن وجود العديد من القيادات المؤهلة الذين حصلوا على تدريب في عدد من الأماكن المميزة؛ مثل الأكاديمية الوطنية للتدريب، والبرنامج الرئاسي لتدريب الشباب؛ وهو ما يؤكد حرص الرئيس على التمكين الحقيقي للشباب.

 

جاء ذلك علي هامش إحتفالية منطقة الإسماعيلية لكرة القدم لتكريم المدربين الحاصلين علي الرخصة التدريبي و الإدارية (D) المعتمدة من الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم، بمشاركة لفيف من لاعبي كرة القدم و الرياضيين واعضاء مجلس النواب والمهتمين بالمجال الرياضي.

 

 

وذلك في حضور عصام دياب عضو مجلس النواب و جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، النائب اللواء ثروت سويلم عضو مجلس النواب، والنائب أحمد دندش عضو مجلس النواب والكابتن حسني عبدربه (القيصر) نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي وكابتن محمد شيحة وكيل اللاعبين ولفيف من القيادات الرياضية المصرية.

 

خلال الاحتفالية، حرص جمال علام علي تكريم النائب عصام دياب على جهوده في دعم فريق منتخب الإسماعيلية 2007 .

 

و توجه دياب بالشكر والتقدير للقائمين على الاحتفالية من منطقة كرة القدم بمحافظة الإسماعيلية

 

 

 

وأختص بالشكر أسامة سيد أحمد المدير التنفيذي لمنطقة الإسماعيلية والمهندس محمد عناني مدير شئون اللاعبين وأشاد النائب عصام دياب بدورهم في ظهور بشكل يليق بمحافظة الإسماعيلية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد