موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

اليوم ..حزب المؤتمر ينظم صالون السياسي “الإعلام ودورة الهام في الأمن القومي والانتماء”

ينظم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ اليوم صالونه السياسي السادس لعام ٢٠٢٤ بندوة عن “الإعلام ودورة الهام في الأمن القومي والانتماء” ويدير الندوة الشيخ علي فريج نائب رئيس الحزب.

 

حيث يستضيف الصالون الكاتب الصحفي الكبير عبد المحسن سلامه ، رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين الأسبق ،ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بمقر الحزب في التجمع الخامس.

 

وقال الشيخ علي فريج نائب رئيس حزب المؤتمر ، انه في إطار حرص حزب المؤتمر بالاهتمام بما يحدث علي الساحة السياسية المحلية والدولية أيضا وما تشهده من أحداث خلال الفترة الراهنة فإن الحزب حريص على توضيح أهمية دور الإعلام في توصيل ونشر الحقيقة ، خاصة فيما يحدث من انتهاكات وجرائم من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الأبرياء في غزة .

 

 

ومن جانبه قال الدكتور مجدي مرشد مقرر الصالون السياسي ونائب رئيس الحزب، إن الصالون السياسي يأتي في إطار انفتاح حزب المؤتمر على نظرائه من الأحزاب السياسية والخبراء والمتخصصين للتشاور وتقديم الرؤى والتصورات حول القضايا التي تهم الشارع السياسي وايضا المواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد