موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الشباب والرياضة تتقدم بملف لاستضافة السوبر الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم

صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، بأن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الإتحاد المصري لكرة القدم؛ تقدمت للاتحاد الإفريقي؛ بملف لاستضافة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر محمد الشاذلي أن الملف لم يُحدد الملف المستضيف للمباراة حتي الآن إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، حيث إنها من صميم اختصاصه.

وفي سياق اخر أعلن منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن استبعاد أحمد فتوح لاعب الفراعنة من معسكر المنتخب للإصابة وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري .

وحرص حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الإطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها ،متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة و التأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في اللقائين المقبلين .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد