موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

عبد الرحمن أبو زهرة يرد على مروجي شائعة وفاته

رد الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة على مروجي شائعات وفاته، من خلال رسالة صوتية له، حرص من خلالها على أن يطمئن الجمهور على حالته، ويشكر كل من سأل عليه في الفترة الأخيرة.

وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في رسالته، عبر برنامج السفيرة عزيزة: “أنا عايز أطمن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل، وأقولهم أنا كويس الحمد لله وصحتي زي البمب.. وأشكركم على مشاعركم الجميلة.. وكل سنة وأنتم طيبين”.

وكان في الأيام الماضية، انتشرت شائعة حول وفاة عبد الرحمن أبو زهرة، وعلى الفور حرص نجله الموسيقار أحمد أبو زهرة، على نفي تلك الشائعة المغرضة، وكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ والده، بعد انتشار شائعات وفاته، حيث قال في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن جميع الأنباء المنتشرة عن وفاة والده مع هي إلا شائعات وأن حالة والده الصحية مستقرة إلى حد ما، ويمكن أن تكون انتشرت هذه الشائعات بسبب عدم خروج والده من المنزل، وإجراء زياراته القليلة للطبيب.

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أثناء دعمه لـ حفيدته أميرة، المشاركة في عروض أوركسترا تشايكوفسكي السيمفوني الروسي، في دار الأوبرا، وذلك في الخامس من نوفمبر 2023، وظهر عبد الرحمن أبو زهرة، جالسًا على كرسي متحرك، وسط عدد من محبيه وجمهوره في دار الأوبرا المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد