موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

المؤتمر: طرح تطوير الثانوية العامة على الحوار الوطني تأكيد لنجاحه في دعم خطط الدولة

 

أعرب الربان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، عن تأييده توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء يطرح رؤية تطوير الثانوية العامة على الحوار الوطني.

 

 

وقال جودة، في تصريحات صحفية له، إن طرح تطوير الثانوية العامة على الحوار الوطني تأكيد على نجاحه في وضع توصيات وضع تدعم الدولة وتواجه التحديات الراهنة.

 

وأوضح جودة ، أن خطة تطوير الثانوية العامة التي سيتم طرحها تتضمن تحسين المناهج الدراسية، وتعزيز البنية التحتية للمدارس، وتطوير آليات التقييم والامتحانات بما يواكب أفضل المعايير العالمية.

 

 

وأكد الربان وليد جودة، أن هذه الخطة تأتي استجابة للتحديات التي يواجهها نظام التعليم في مصر، وتهدف إلى إعداد جيل قادر على مواجهة متطلبات سوق العمل والمساهمة في نهضة البلاد.

 

وأشار الربان وليد جودة ، إلى أن الحوار الوطني كان ولا يزال منصة فعالة للتواصل والتفاعل بين مختلف شرائح المجتمع، حيث تمكن من طرح ومناقشة قضايا جوهرية تؤثر على حاضر ومستقبل الوطن، وكان له الدور البارز في صياغة توصيات بناءة تسهم في تعزيز الاستقرار ودعم مسيرة التنمية.

 

وأشاد الربان وليد جودة، بروح التعاون والشفافية التي ميزت جلسات الحوار الوطني، مشيراً إلى أن التوصيات التي خرجت بها جلسات الحوار الوطني تعكس إرادة جماعية للنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد