موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

“الأحزاب والأسرة المصرية”.. ندوة لحزب المؤتمر بـ فاقوس

نظمت أمانة حزب المؤتمر مركز ومدينة فاقوس بالتعاون مع مؤسسة الربان عمر المختار صميدة، ندوه ثقافية بعنوان “الأحزاب والأسرة المصرية” بنادي أهلي فاقوس، لدعم الأسرة المصرية بمشاركة كوادر وقيادات من حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى، وعمد قرى مدينة فاقوس.

فى البداية، قال إسماعيل صميدة أمين مركز ومدينة فاقوس لحزب المؤتمر، إننا نعيش في وطن يتسع لجميع المواطنين دون تفرقة، مؤكدا أن هذا الحفل يؤكد أن مصر أسرة واحدة، و يجب على الأحزاب أن تتحمل مسؤولية المواطن البسيط ، فهو يحمل مسئولية كبيرة في ظل هذه الأحداث والتحديات.

وأضاف أن الأحزاب جزء رئيسى في الآونة الأخيرة تعكس الأوجه العديدة لمشاكل الأسرة التي تشكل الخلية الأساسية للمجتمع، مشددا على ضرورة الأحزاب فى إعادة صياغة العلاقة بين المواطن والدولة على أساس من الثقة والاحترام المتبادل ، باعتبار أن المواطن هو شريك كامل وفاعل فى صنع القرارات المتعلقة بحياته ومجتمعه وحاضره ومستقبله.

وأكد على ضرورة دعم الأسرة المصرية خاصة الأمهات العاملات، والعائلات محدودة الدخل، موجها رسالة لاعادة النظر والاهتمام بالأسر المصرية البسيطة.

كما أشاد رفعت بيومى أمين عام محافظة الشرقية لحزب المؤتمر أن ما قامت به أمانة الحزب بمركز ومدينة فاقوس من أنشطة مختلفة وفعالة فى الأونة الأخيرة.

بينما أوضح محمد رمضان نائب رئيس الحزب والمستشار السياسيى لرئيس حزب المؤتمر أن الأحزاب تلعب دورا قويا وهاما فى التأثير على الأسرة المصرية.

ومن جانبه، وجه الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس الحزب والمشرف على محافظة الشرقية الشكر لكل الأحزاب السياسية على دورها الفعال فى حال مشكلات لمجتمع.

وأخيرا اختتم الندوة بتوزيع الجوائز علي سته وعشرون أسره من الأسر المصرية البسيطه من مؤسسه الربان عمر المختار صميده

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد