موقع مصر الإخباري
رياضة

تونس تهزم غينيا بيساو بهدف ويتصدر مجموعته في تصفيات كاس العالم

فاز منتخب تونس، مساء الإربعاء، على غينيا بيساو بنتيجة 1-0، وتصدر مجموعتع في اللقاء الذي جمع المنتخبان في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

رجال منتصر الوحـيشي، المدير الفني لمنتخب تونس كانوا على الموعد بتحقيق فوز غالي وثمين رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها كرة القدم التونسية والغيابات العديدة في صفوف نسور قرطاج.

احرز هدف المباراة الوحيدمن ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح منتخب تونس في الدقيقة 82 ، ونجح محمد علي بن رمضان في هز الشباك بعدما أودعها على يسار حارس منتخب غينيا الاستوائية.

المباراة شهدت منذ بدايتها مشاركة نجم الزمالك حمزة المثلوثي ليقود الجبهة اليمنى لمنتخب تونس على مدار الـ90 دقيقة وتسبب في ضربه الجزاء التي جاء منها الهدف .

منتخب نسور قرطاج رفع رصيده بالمجموعة الثامنة إلى 9 نقاط، بعد أن كان حقق انتصارين على منتخبي ساو تومي وبرينسيبي ومالاوي توالياً، ليتفوق بنقطتين على منتخب غينيا الإستوائية صاحب المركز الثاني.

وبات منتخب ليبريا ثالثًا في ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة.

ويلعب منتخب تونس مباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم ضد ناميبيا، يوم الأحد الموافق 9 يونيو، في لقاء تنافسي على صدارة المجموعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد