موقع مصر الإخباري
حوادث

حريق هائل داخل شونة للكتان بالغربية

شب حريق هائل داخل شونة خاصة لتخزين محصول الكتان، علي طريق «طنطا – السنطة» بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بطنطا ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من غرفة عمليات قوات الحماية المدنية بطنطا، بتلقي بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق هائل داخل شونة لتخزين محصول الكتان علي طريق السنطة بنطاق قرية ميت حبيش البحرية، بدائرة مركز طنطا.
انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، و10 سيارات من قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، والدكتور محمود عيسي رئيس مجلس مركز ومدينة طنطا إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، اندلاع حريق هائل داخل شونة خاصة بتخزين الكتان علي طريق «طنطا – السنطة» بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلي باقي المحصول، والمنازل المجاورة وتمت عملية الإخماد والتبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتشير المعلومات الأولية أن سبب اندلاع الحريق نتيجة لموجة الطقس الحارة وارتفاع درجات الحرارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد