موقع مصر الإخباري
منوعات

طلاب التربية النوعية يحولون سور ميدان جامعة كفر الشيخ لـ «لوحة فنية»

‏تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفرالشيخ، الأعمال والإبداعات الفنية التي قام بها طلاب كلية التربية النوعية بتحويل سور «ميدان الجامعة» إلى لوحة فنية رائعة،
قام الطلاب برسم وزخرفه السور ا فى إطار عمل جماعى ضمن «مشروع تخرجهم».
أشاد محافظ كفرالشيخ، بمبادرة طلاب كلية التربية النوعية بجامعة كفرالشيخ، مؤكدًا على دورها فى نشر الفنون الجميلة وتعزيز الإبداع بين الشباب، وإضفاء لمسة جمالية على محيط الجامعة، موضحًا أن الطلاب نفذوا رسومات جدارية مبهرة تعكس ثقافة مصر وتاريخها، بإستخدام الألوان الزاهية والتصاميم المبتكرة.
وفى هذا الإطار، وجه محافظ كفرالشيخ، هيئة النظافة والتجميل ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف نظافة الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات بصفة مستمرة للتشجيع علي العمل الجماعي والحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي للمدن.
وتأتى هذه المبادرة ضمن جهود جامعة كفرالشيخ لدعم مواهب الطلاب وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أنفسهم من خلال الفن، كما تساهم في تجميل البيئة الجامعية وخلق بيئة إيجابية ملهمة للطلاب، وتشجيعهم علي الإبتكار والإبداع .. كما يستحقون أبناء كفرالشيخ وأعمالهم المشرفة في كل المجالات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد