موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المصرين الأحرار ينظم ندوة « سمات الشخصية السوية وسلوكياتها».. بدمنهور

نظم حزب المصرين الأحرار بمحافظة البحيرة ندوة بعنوان “سمات الشخصية السوية وسلوكياتها” بجمعية السيدة العذراء للبنات بدمنهور.

حاضرت الندوة الدكتورة روحية محمد داود، أخصائي نفسي إكلينيكي واستشاري نفسي وتربوي بدمنهور.

وتأتي الندوة في إطار جهود الحزب للإطار التوعوي بناءً على تعليمات وتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، بالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام وإشراف أحمد حمودة عضو الهيئة العليا أمين عام المحافظة.

شارك حضور الندوة امانتا التدريب والتثقيف وأمانة المراة، وباشرها الدكتور علاء الدين حسين رشدى أمين التدريب والتثقيف والدكتورة مريم سامي، عضو هيئة مكتب المحافظة، وعن الجمعية المضيفة حضرت
تاسوني بوتا مينا مشرفة الجمعية، وتاسوني مريم المديرة.

ناقشت الندوة تعزيز سمات الشخصية والسلوك السوي لدى الفتيات في سن المراهقة والتعرف على الملامح النفسية التي تخص هذه المرحلة وتأهيل الفتيات للتعامل السوي مع المجتمع، بالرغم من الظروف والصعاب التي يواجهونها.

تأتي هذه الندوة في إطار اهتمام حزب المصرين الأحرار بتعزيز القيم والهوية المصرية في المجتمع، وترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص بين الشباب والفتيات باختلاف ظروفهم.

في ختام الندوة، قام الدكتور علاء الدين رشدي أمين التدريب والثقافة بتقديم شهادات تقدير من الحزب للدكتورة روحية محمد المحاضرة، تقديرا لجهودها المتميزة وتعاونها الدائم، والمشرفين على جمعية السيدة العذراء، تقديرا لجهودهم المخلصة وتعاونهم الدائم والمشجع للبنات في هذه المرحلة السنية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد