موقع مصر الإخباري
رياضة

بعثة منتخب مصر تغادر لغينيا بيساو.. ووزير الرياضه يطالب اللاعبين بالفوز

غادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو لمواجهتها يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٦ .
حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على التواجد في مطار القاهرة لتوديع اللاعبين قبل السفر لغينيا بيساو .
ويرافق بعثة منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة، والأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة .
كما تواجد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة من أجل الاطمئنان على اجراءات سفر البعثة .
وتستغرق رحلة السفر من مطار القاهرة إلى غينيا بيساو ثمانية ساعات .
خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبا صباحيا باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦.
و حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،، على مؤازرة وتوديع بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي، قبل سفرهم الي غينيا بيساو
طالب وزير الرياضة اللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب استاد “24 سبتمبر”، يوم الاثنين المقبل، وحصد ثلاث نقاط تعزز من التأهل لكأس العالم، مطالباً اللاعبين ببذل مزيد من الجهد والتركيز، وتقديم أفضل مستوى وأداء يليق بكرة القدم المصرية.
وتوجه وزير الرياضة إلي مطار القاهرة الدولي وجلس مع الفريق أثناء إنهاء إجراءات سفرهم علي الطائرة المصرية المتجهة إلي غينيا بيساو برئاسة المهندس خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري، وأكد الوزير أن الحكومة المصرية تدعم المنتخب الوطني خلال مبارياته، مشيرا “لدى ثقتة كبيرة في قدراتكم وما تحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير المصرية.
بينما وجه الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، شكر البعثة الكبير للحكومة المصرية ممثلة في وزير الشباب والرياضة، علي الدعم المستمر للمنتخب وتوديع الفريق بالمطار اثناء انهاء الإجراءات، مؤكدا أن المنتخب سوف يلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط تقربه من الوصول إلي كأس العالم ولن يدخر اي مجهود داخل ارض المعلب.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في الثلاث جولات بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل والجولة الثالثة الفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد