موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

جروبات الغش تتداول امتحان التربية الدينية للثانوية العامة

تداولت صفحات الغش على تطبيق تليجرام، أسئلة امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان بأكثر من 30 دقيقة، كما تم تداول إجابات الأسئلة، فيما تحقق وزارة التربية والتعليم من الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال ثبوت صحة الأسئلة الأساسية مع الأسئلة الأصلية لامتحان مادة التربية الدينية.

بدأ قبل قليل طلاب الثانوية العامة أداء امتحان مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف حيث بدأ الامتحان فى التاسعة صباحاً ويستمر حتى العاشرة والنصف، وتابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى دخول الطلاب ووصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة إلى اللجان كما تم تفتيش الطلاب لمنع دخول أى وسيلة غش فى إطار حرص لجان الثانوية العامة على تحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات.

يتابع الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، انطلاق امتحانات الثانوية العامة، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة، حيث وجه الوزير بضبط لجان الامتحانات والتصدى لأى محاولات غش، كما أطمئن الوزير على دخول الطلاب ووصل الأسئلة إلى اللجان من أعضاء الغرفة، إضافة إلى متابعة كافة التفاصيل التي تخص بدء الامتحانات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد