موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائبة رحاب موسى: الرقابة على الأسواق تستهدف توفير احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى

 

 

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن حزب إرادة جيل ، إن الفترة الحالية تحتاج إلى جهود كبيرة من قبل الأجهزة التنفيذية فى كل المحافظات والقرى والمدن لمتابعة الأسواق، وخاصة فى ظل الشكاوى العديدة من المواطنين من تلاعب التجار بالسلع وأسعارها.

 

وأكدت موسى، في تصريحات صحفية لها، ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك من قبل الأجهزة المسئولة فى الحكومة والمحافظات، لمنع أى تلاعب من خلال التجار أو التلاعب بالسلع أو جودتها.

 

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الحكومة المصرية اتخذت خلال الشهور الماضية العديد من الإجراءات لضبط الأسواق، وفرض رقابة على التجار لضمان توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

 

وأشارت النائبة رحاب موسى، إلى أن استقرار السوق يعزز من قدرة الدولة على المضي قدمًا نحو تنفيذ خطة التنمية المستدامة، وتعافي الاقتصاد بشكل كبير وقدرته على مجابهة التحديات الاقليمية والدولية.

 

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار يستهدف توفير الدعم والرعاية للفئات الأكثر احتياجًا في مجتمعنا، وتخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل المواطنين، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي للبلاد.

 

وطالبت النائبة رحاب موسى، جميع أجهزة الدولة الرقابية بتكثيف جهودها من أجل تشديد الرقابة على الأسواق، والتأكد من التزام التجار بأسعار السلع المقررة من قبل الحكومة، وإطلاق فرق متخصصة بالنزول للأسواق وحصر الأسعار لمتابعة متوسط أسعار السلع حتى الوصول إلي النسب المقررة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد