موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

نجيبة الإشرافي رئيسا فخريا للمنجزين العرب

أعلن اللواء سامح لطفي رئيس الاتحاد الدولي للمنجزين العرب والأفارقة ببروكسل بلجيكا، اختيار الدكتورة نجيبة الإشرافي مملكة المغرب الشقيقة رئيسة فخرية للمنجزين العرب.

وجاء ذلك الاختيار بعد تشكيل لجنة من أعضاء المنجزين العرب من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ومملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة المغربية والجاليات العربية ببلجيكا ولوكسومبورج حيث وقع الاختيار على الدكتورة نجيبة الإشرافي نظرا لدورها البارز في العمل الخدمي والمجتمعي خلال الآونة الأخيرة.

وفي سياق اخر أكد  اللواء سامح لطفي رئيس الاتحاد الدولي للمنجزين العرب والأفارقة ببروكسل بلجيكا، إن مؤسسة المنجزين العرب هي أحد مؤسسات المجتمع المدني التي تم إنشائها عام 2015 ، وتهدف المؤسسة إلى رصد الإيجابيات والإنجازات التي قام بها العرب على مستوى الوطن العربي وتعريف الوطني العربي بها وإبراز دور الشباب في المجتمع.

وأضاف رئيس المنجزين العرب، أن من أهم المؤتمرات التي تمت في 2019 الخاصة بالمؤسسة مؤتمر تكريم العمال، الذي قام فيه أحد الضيوف الموجودين بالتبرع برحلة عمرة لـ 15 الف عامل وعاملة، بالإضافة لمؤتمر آخر تم عقده بعنوان “مصر على طريق الإنجاز” لعرض انجازات الدولة المصرية والجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وعرض المشروعات الضخمة التي ظهرت للنور في فترة وجيزة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد