موقع مصر الإخباري
رياضة

بوركينا تتعادل مع سيراليون 2-2 وفوز الجزائر وبنين وبتسوانا وغينيا الاستوائيه في تصفيات كاسس العالم

شهدت تصفيات كاس العالم الافريقيه اليوم تعادل بوركينا فاسو مع سيراليون وفوز الجزائر علي اوعندا 2-1 ولنفس النتيجه فازت بنين علي الجزائر وفازت بتسوانا علي الصومال 3-1 وفوز غينيا الاستوائيه علي مالاوي
ففي مباراه بوركينا فاسو وسيراليون :فجّر منتخب سيراليون مفاجأة من العيار الثقيل وتعادل مع مضيفه منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 26 مارس، فى باماكو عاصمة مالي، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، التى تضم منخب مصر لتبقي المجموعه علي حاله بدون تغيير
تقدم منتخب بوركينا فاسو فى الدقيقة 41 عبر دانجو واتارا، وأضاف لاسينا تراورى الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل هدفي سيراليون كل من أوجوستوس كارجبو، وأمادو بكايوكو في الدقيقتين 58 و88 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة رفعت بوركينا فاسو رصيدها من النقاط إلى 5 نقاط، ومنتخب سيراليون للنقطة الخامسة في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
الجزائر اوعندا : عاد المنتخب الجزائري بانتصار كبير من ملعب مانديلا الوطني، على حساب أوغندا، بهدفين مقابل هدف،

ثنائية المحاربين تداول على تسجيلها حسام عوار (ق 46)، وسعيد بن رحمة (ق 58)، فيما سجل ترافيس موتيابا هدف أوغندا الوحيد في الدقيقة 10.
وبهذه النتيجة، رفع المحاربون رصيدهم إلى 9 نقاط في ريادة ترتيب المجموعة السابعة، فيما توقف رصيد أوغندا عند 6 نقاط في المركز الخامس.
بوتسوانا والصومال :فاز منتخب بوتسوانا على مضيفه الصومالي 3/1، اليوم الاثنين،

وتقدم منتخب بوتسوانا في الدقيقة العاشرة عن طريق ثاباناج سيسيني، قبل أن يضيف موشى جاولاولوي الهدف الثاني، في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 72، سجل كابيلا سيكانينج الهدف الثالث لمنتخب بوتسوانا، من ضربة جزاء، فيما أحرز ساك حسان هدف الصومال الوحيد، بعد ذلك بدقيقتين.

ورفع منتخب بوتسوانا رصيده بذلك إلى 6 نقاط، متساويا في الرصيد مع المتصدر، منتخب الجزائر، مع تفوق الأخير في فارق الأهداف.

وهو ما يرجح كفة بوتسوانا على كل من غينيا وأوغندا وموزمبيق، أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس على الترتيب.

على الجانب الآخر، يتذيل منتخب الصومال الترتيب دون رصيد.
غينيا الاستوانيه مالاوي :تغلب منتخب غينيا الاستوائية على ضيفه منتخب مالاوي 1 / صفر، اليوم الاثنين،
وسجل إيفان سالفادور هدف المباراة الوحيد لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 81.

وحصل منتخب غينيا الاستوائية على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الخامس (قبل الأخير)، فيما يتذيل منتخب ساو تومي وبرينسيب الترتيب بدون رصيد من النقاط.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد منتخب مالاوي عند ست نقاط في المركز الرابع، بفارف نقطة خلف ليبيريا صاحب المركز الثالث، ونقطتين خلف ناميبيا في المركز الثاني، وأربع نقاط خلف منتخب تونس المتصدر.
بنين ونيجيريا :فاز منتخب بنين على ضيفه النيجيري 2/1، اليوم الإثنين

ورفع منتخب بنين رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن ليسوتو في المركز الثاني، وثلاث نقاط عن كل من رواندا وجنوب أفريقيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد منتخب نيجيريا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير)، فيما يتذيل منتخب زيمبابوي الترتيب برصيد نقطتين.

وتقدم منتخب نيجيريا عن طريق رافاييل أونيديكا في الدقيقة 27، قبل أن يدرك منتخب بنين التعادل عبر جوديل دوسو في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول سجل ستيف موني الهدف الثاني لمنتخب بنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد