موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

طاقة النواب: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة في غزة تعكس الحاجة الملحة للتحرك السريع لمساعدة الشعب الفلسطيني

 

 

 

قال النائب خالد عبدالمولى أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة في غزة، تأكيدًا للالتزام الدائم لمصر بدعم الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناتهم، وتعكس الروح الإنسانية العميقة للقيادة السياسية.

 

 

وأوضح امين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية له، أن كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة في غزة، تعكس الحاجة الملحة للتحرك السريع والفعال لمساعدة الشعب الفلسطيني في ظل التحديات الإنسانية الكبيرة التي يواجهونها.

 

 

وأشار النائب خالد عبدالمولى، إلى أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة وقف إطلاق النار والعمل على تحقيق الاستقرار في المنطقة، يعكس التزام مصر الدائم بالسلام والأمن في الشرق الأوسط وحرصها على تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة بأسرها.

 

 

وأكد النائب خالد عبدالمولى، علي ضرورة إجراء تحقيق دولي في كل ما تم ارتكابه من انتهاكات ضد القانون الدولي في غزة، وضرورة الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار في قطاع غزة بلا قيد أو شرط، ووقف الممارسات التي تستهدف التهجير القسري للفلسطينيين إلى أي مكان داخل أو خارج أرضهم.

 

 

ولفت النائب خالد عبدالمولى، إلى أن موقف مصر ثابت وواضح في دعم القضية الفلسطينية من خلال دفع مسار إحياء عملية السلام والتسوية العادلة والدائمة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين وفقا لمقررات الشرعية الدولية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد