موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتحاد يهزم الاهلي 80-78 في ثالث مباريات دوري يوبر المحترفين لكرة السله

فاز فريق السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري على نظيره الأهلي بنتيجة 80-78، مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة الثالثة من سلسلة نهائي دوري سوبر المحترفين، والتي تلعب بنظام «Best of 5»
‎أقيمت المباراة على صالة ستاد القاهرة، وشهدت ندية وإثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث تفوق الأهلي في معظم فترات المباراة قبل أن يعود الاتحاد في الربع الأخير من المواجهة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 80-78.

تقدم الأهلي في الفترة الأولى بنتيجة 28-13، وواصل تفوقه في الفترة الثانية 43-38، وفي الفترة الثالثة استمر تقدم الأهلي بنتيجة 63-55، وفي الربع الأخير قلب الاتحاد تأخره لفوز بنتيجة 80-78.

وبهذا الفوز أصبح الاتحاد السكندري متفوقًا في نتيجة المباريات 2-1، ويحتاج للفوز بمباراة من المواجهتين المتبقيتين لحسم تتويجه بلقب دوري سوبر المحترفين لكرة السلة.

وكان فريق الاتحاد حقق الفوز في المباراة الأولى على الأهلي بنتيجة 71-69، فيما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، ثم فاز الاتحاد مرة أخرى اليوم في المواجهة الثالثة 80-78.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد