موقع مصر الإخباري
رياضة

المغرب يكتسح الكونغو بسداسيه ..وجزر القمر يهزم تشاد 2-0.. وجنوب افريقيا تفوز علي زيمبابوي 2-1

اكتسح منتخب المغرب الأول لكرة القدم، الكونغو، بسداسيه في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، متصدرا مجموعته

سجل للمنتخب المغربي، الذي احتل المركز الرابع في كأس العالم الماضية، كلا من سفيان رحيمي وأيوب الكعبي (هاتريك)، وشادي رياض وعز الدين أوناحي.

بتلك النتيجة، يواصل منتخب المغرب تصدره لترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، فيما يقبع الكونغو في المرتبة الخامسة، دون نقاط

واصل منتخب جزر القمر سلسلة نتائجه القوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 بالفوز على مضيفه تشاد بنتيجة 2/صفر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وسجل ميزياني ماوليدا وألفاردو بن هدفي جزر القمر في الدقيقتين 59 و76.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة التاسعة متفوقا بفارق الأهداف عن غانا صاحب المركز الثاني بينما يقبع منتخب تشاد في المركز السادس والأخير بلا رصيد.

وفاز منتخب جنوب أفريقيا على ضيفه زيمبابوي بنتيجة 3 / 1 بينما فازت رواندا على ليسوتو بنتيجة 1/صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع منتخب رواندا رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة متفوقا بفارق الأهداف عن جنوب أفريقيا وبنين في المركزين الثاني والثالث، خلفهم ليسوتو برصيد 5 نقاط في المركز الرابع، ونيجيريا 3 نقاط بينما يتذيل زيمبابي الترتيب برصيد نقطتين.

وفاز منتخب تنزانيا على مضيفه زامبيا بهدف سجله جونيور وازيري في الدقيقة 5 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ورفع منتخب تنزانيا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد زامبيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد