موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

الرابع في حياتها ..شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند بعد اعلان خطوبتها علي رجل اعمال

عادت المطربه شيرين عبد الوهاب الي احتلال التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر خطوبتها علي احد رجال الاعمال من خارج الوسط الفني
أكدت شيرين عبد الوهاب خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفنى، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عنه، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.
واكدت أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته.

وهنأ حسام حبيب، طليقته في مكالمة صوتية، قائلا:«ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة في الدنيا»
وأكمل حبيب، تهنئته بإعلانه عمل أغنية خاصة لشيرين عبدالوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا.
كانت المرة الأولى التي تزوّجت فيها الفنانة شيرين عبدالوهاب، من الموزّع الموسيقي مدحت خميس، وصرّحت في وقت سابق بأن زواجها قد فشل لأنه كان دائمًا يهدّدها بالإنتحار.

وبعدها ارتبطت شيرين عبدالوهاب، عاطفيًا بمدير أعمالها عصام، واعترفت أنّها لم تكن تحبّه رغم أنّه رجل طيب.

وتزوّجت شيرين عبدالوهاب عام 2007، من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين وهما هنا ومريم، وانفصلا في عام 2012.
ويُعتبر زواج شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، آحر زيجاتها، حتى الآن ، ولكن وصلت المشاكل بينهما إلى حدّ اليأس والإحباط، فانفصلا للمرّة الأولى، ثم عادا وتزوجا مجددا رغم كل الخلافات بينهما.

وبعد الانفصال الثاني من حسام حبيب، قررت شيرين عبدالوهاب أن ترتبط مرة أخرى برجل أعمال من خارج الوسط الفني، كما أخفت هويته عن الجمهور بناءً على رغبته.

وتأتي تصريحات النجمة شيرين عبدالوهاب، بعد سنوات من ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج “المتاهة”، وحديثها عن رأيها في الزواج السري، ومواصفات الزوج.

وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب، إنها لم تشعر بالأمان خلال فترة الزواج من ثاني أزواجها الملحن محمد مصطفى، الذي انفصلت عنه عام 2022.

وأكدت شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة أنها ترفض أن تكون الزوجة الثانية.

وردا على سؤال إن كانت ستتزوج بشكل سري أو علني؟، أجابت النجمة شيرين عبدالوهاب، إن اشهار الزواج أو عدمه لكل منهما سلبياته وايجابياته، موضحة أنها ترى لذة في الزواج السري، لأنها ستشعر بأنها معشوقة.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، لكن متطلبات الزواج ومنها الإنجاب يجعلها تفضّل الزواج العلني الذي يزعج لأنه سيبقى تحت الأضواء، لكن في نهاية المطاف الزواج يُعدّ أمرا في غاية الخصوصية.

وعن مواصفات الزوج، قالت النجمة شيرين عبدالوهاب: “أحب الراجل يحتويني وابقى في ضلعه، وأكون في ظهره، وهو في المقدمة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد