موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

تحديد جلسه لمحاكمه عمرو دياب في واقعه صفع شاب

حددت محكمة جنح التجمع، اليوم الأربعاء، جلسة 30 يوليو المقبل لنظر الدعوى المقامة من الشاب سعد أسامة، صاحب الواقعة المعروف إعلاميًا بـ«الصفع»، ضد الفنان عمرو دياب، والذي يتهمه فيها بـ«البلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام»
طالب الشاب بمليون جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

بدأت الأزمة مع الفنان عمرو دياب بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم قبل أيام، وظهرت فيه محاولات معجب التقاط صورة مع «دياب»، بعد انتهاء فقرته، ليقوم بصفعه على وجهه، ما دفع عددا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل للهجوم على عمرو دياب.

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له، واكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.
قال حسين مطعني محامي الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، إنه ادعى عن الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب، بمليار جنيه في المحضر برقم من 9714.

وأضاف أن موكله الشاب كشف أمام النيابة أنه أقدم لالتقاط الصور مع المطرب عمرو دياب، وأنه على سابق معرفة به، وليست المرة الأولى بينهما، وأتهم عمرو دياب بالتعدي عليه والبلطجة قائلا: “أنا انضربت بالقلم علشان بحبه.. هى دي المعاملة؟”.

كان قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من الشاب يفيد تعدي المطرب عمرو دياب عليه بالضرب، وفي المقابل حرر محامي الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب “سعد أسامة” يتهمه بإزعاج موكله وتعمده لمسه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد