موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

حسن هجرس مهنئًا زملاؤه بالتنسيقية بعيد تأسيسها السادس: عززت المشاركة السياسية للشباب

توجه الدكتور حسن هجرس عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، التهنئة لكل زملاؤه أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالذكرى السادسة على بيان التأسيس الأول والتدشين الرسمى فى 12 يونيه 2018، مثمنًا رحلتها على مدار 6 أعوام من العمل الوطني المستنير ككيان وطني جامع يفرض نفسه بقوة على الساحة السياسية المصرية، وينظر إليه كمنصة حوارية جامعة لشباب الوطن من مختلف التيارات السياسية، من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

وقال هجرس في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن التنسيقية عملت كونها منصة حوارية مفتوحة للشباب من مختلف الاتجاهات السياسية، للتعبير عن آرائهم ومناقشة القضايا الوطنية بِروحٍ من المسؤولية والحوار البناء، لذا لعبت دورًا هامًا في تشجيع الشباب على المشاركة في الحياة السياسية، من خلال تنظيم ندوات ومؤتمرات وبرامج توعوية، وتقديم الدعم للشباب الراغبين في خوض غمار العمل السياسي، فضلا عن تأهيل وتدريب شبابها من خلال برامج متخصصة، ليكونوا كوادر وطنية مؤهلة لخدمة البلاد في مختلف المجالات، خاصة في السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأوضح أن التنسيقية حرصت على المشاركة بفعالية في مختلف المبادرات الوطنية، مثل مبادرة “حياة كريمة” لتحسين حياة المواطنين في المناطق الريفية، مثمنًا دعمها جهود الدولة المصرية، حيث وقفت دائمًا إلى جانب الدولة المصرية في مختلف التحديات التي واجهتها، من خلال دعم جهودها في مكافحة الإرهاب، وتعزيز الأمن القومي، وتحقيق التنمية المستدامة.

وأعرب هجرس عن أمنياته الكبيرة باستكمال مسيرة العمل الوطني المزدهر لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، واستمرارها كبوتقة تضم مختلف الطوائف والتيارات السياسية مجتمعين على حب مصر وخدمة الوطن ودعم جهود مؤسساته الوطنية، مؤكدًا أنه تمثل نموذجًا فريدًا للعمل السياسي الشبابي في مصر، وتعد رافعة أساسية لتعزيز المشاركة السياسية للشباب ودفع عجلة التنمية في البلاد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد