موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بنتيجه 2-1.. الاهلي يهزم فاركو ..والزمالك يفوز علي سيراميكا في الدوري

بنتيجة 2-1 فاز الاهلي علي فاركو وفوز الزمالك علي سيراميكا كليوباترا في مباريات مؤجله في الدوري الممتاز
في مباراه الاهلي وفاركو : سجل امام عاشور هدفي الاهلي في الدقيقتين 30 و45 وسجل هدف فاركو جابر كامل في الدقيقه 36 من عمر المباراه
أصبح ترتيب الأهلي في المركز الرابع برصيد (36 نقطة) من (16 مباراة)، في المقابل توقف رصيد فاركو عند (21 نقطة) في المركز السادس عشر.
بداية المباراة لم تشهد أي خطورة من جانب الفريقين، حيث لم يحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر.
وفي الدقيقة 25، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي بسبب سقوط المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (30).

فريق فاركو لم ينتظر كثيرًا لإدراك هدف التعادل والذي تحقق بالفعل في الدقيقة (35) عن طريق جابر كامل.

وجاء التعادل الهدف بعد تسديدة من أعلى محمد الشناوي الذي خرج من مرماه لكن لم ينجح في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة (41)، حاول أحمد نبيل “كوكا” تسجيل هدف التقدم لصالح الأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بيمناه على يسار الحارس “شيكا”.

وعاد إمام عاشور في الدقيقة (45+4) ليسجل هدف التقدم لصالح الأهلي بتسديدة رائعة بعد تمريرة من عمر كمال تسكن الكرة على يسار حارس فاركو “شيكا”.

وحاول مروان عطية في الدقيقة (53) أن يسجل هدف الأهلي الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى “شيكا” حارس فاركو الكرة على مرتين.

وأهدر موديست محاولة في الدقيقة (55) لتسجيل هدف ثالث بعد تمريرة طولية رائعة من إمام عاشور لكن المهاجم الفرنسي يفشل في استغلال الكرة بعد لحاق “شيكا” بالكرة.

محاولة أخرى مهدرة في الدقيقة (67) عن طريق موديست حيث حصل على كرة أمام المرمى يفشل الفرنسي في تحويل الكرة للشباك بتسديدة ضعيفة تصل لحارس فاركو.
مباراه الزمالك وسيراميكا كليوباترا :تقدم سيراميكا كيلوباترا، بهدف سجله أحمد رمضان بيكهام، في الدقيقة 25، ثم تعادل الزمالك بتسديدة عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 79، وسجل إبراهيما نداي هدف فوز الأبيض في الدقيقة 88
كاد عمر جابر أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23، بعد عرضية من عبدالله السعيد، تابعها ظهير الأبيض الأيسر بتسديدة صاروخية اصطدمت في القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد بسام.

وخطف أحمد رمضان بيكهام التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 26، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها أحمد بلحاج.

وعاد الحكم عبدالعزيز السيد لتقنية الفيديو في الدقيقة 28، بسبب وجود شك في بطاقة حمراء على حسام عبدالمجيد بعد إعاقته أحمد قندوسي، لكن الحكم اكتفى بمنح الفريق الأبيض بطاقة صفراء.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 33، بعد تمريرة متقنة من عبدالله السعيد، ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وحرمت العارضة نادي الزمالك من تسجيل التعادل مجددًا في الدقيقة 35، بعد رأسية من زيزو، قبل أن يتصدى محمد بسام لتسديدة صاروخية من مصطفى شلبي.

وطالب الزمالك الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 36، بداعي وجود لمسة يد على عبدالرحمن بودي ظهير سيراميكا، وعاد الحكم عبدالعزيز السيد لتقنية الفيديو، لكنه قرر استئناف اللعب بركلة ركنية للفريق الأبيض.

وهدد قندوسي مرمى الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42، تصدى لها محمد صبحي بأطراف أصابعه.

وتصدت العارضة لفرصة ثالثة للزمالك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية من مصطفى شلبي اصطدمت برأس المدافع رجب نبيل، وغيرت اتجاهها ولكن العارضة أنقذت مرمى الحارس محمد بسام.

وأجرى جوميز أولى تبديلاته في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، بدخول يوسف أوباما على حساب ناصر ماهر.

وأهدر ناصر منسي فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها مهاجم الأبيض برأسية مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق عبدالله السعيد، الذي سجل هدفه الأول بالقميص الأبيض بتسديدة أرضية في الدقيقة 80، عجز الحارس محمد بسام عن التصدي لها.

وخطف الزمالك هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 89، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها إبراهيما نداي برأسية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة، ارتقى بها للمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد