موقع مصر الإخباري
فن

إجراءات عاجلة لنقابة الموسيقيين ضد أصحاب الصفحات المجهولة

أصدر المرصد الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانا أكدت فيه الملاحقة القانونية لأصحاب صفحات مجهولة تنشر بيانات أعضاء النقابة الشخصية.

جاء في البيان: «تلاحظ في الأونة الاخيرة دأبت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لحسابات شخصية معلومة وأخرى مجهولة، على تداول بيانات شخصية لأعضاء نقابة المهن الموسيقية بنشر كارنيهات ببياناتها الكاملة وصور أصحابها ، ممهورة بتوقيع مسئولي النقابة وهو ما يخالف قانون حماية البيانات الشخصية وتعديلاته والذى يعاقب عبر مواده المقررة بالسجن والغرامة ، خاصة وان النشر حدث فى غير الاحوال المصرح لها قانوناً».

تابع البيان: «كما دأبت بعض تلك الحسابات على نشر محررات رسمية منسوبة للنقابة ” ايصالات وقرارات ” بشعار وخاتم النقابة ، في تجاوز لحد النقد المسموح وربما يتم النشر لممارسة جريمة الابتزاز الالكتروني تجاه نقابة موسيقيين مصر وجرائم أُخرى مثل تكدير السلم العام وإثارة البلبلة ، وهي اتهامات لو صحت لأوجبت سجن وتغريم المتهم بذلك».

أضاف البيان: «لذا نؤكد أن المرصد الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية بصدد إعداد تقرير مشفوعاً بكافة المستندات في هذا الشأن وعرضه على مجلس إدارة النقابة برئاسة الفنان مصطفى كامل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لاتخاذ مايلزم من قرارات لأن المجلس هو صاحب الحق الأصيل في ذلك».

واختتم البيان: «كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك واحتفالات ثورة 30 يونيو».

انجازات مصطفى كامل بنقابة الموسيقيين
من جهة أخرى، أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط .

وأشار نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط ، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد