موقع مصر الإخباري
فن

ميرنا نور الدين تظهر بفستان مثير| شاهد

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين، متابعيها، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وظهرت ميرنا نور الدين، بإطلالة جريئة، مرتدية فستان كب مثير أبيض اللون، مع ميك أب رقيق وناعم على وجهها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين شاركت فيه هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم “بعد الشر” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو “الكتيبة 101″، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

ميرنا نور الدين

على جانب آخر تحدثت النجمة ميرنا نور الدين خلال ندوتها في موقع صدي البلد عن نجاح دورها في مسلسل الحشاشين .

وقالت ميرنا :” كنت خايفة ومخضوضة من ردود الافعال ومكنتش حاطه حاجه في دماغي غير إن ربنا يوفقني “.

وتابعت: “صورنا في مالطا، ثم توقفنا بعد ذلك، وأنا محظوظة؛ لأن أترشح لدور كبير ومهم مثل دنيا زاد، والمخرج بيتر ميمي تحدث معي عن الشخصية”.

وأضافت: “المسلسل كان صعبا للغاية، وصورنا في العديد من المناطق الصعبة، واستغرق تصويره حوالي عامين”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد