موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الخدمات البيطرية: ذبح 10 آلاف أضحية داخل المجازر الحكومية أول أيام العيد

قام صباح اليوم الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بإجراء زيارة إلى المجزر الرئيسي في البساتين بمحافظة القاهرة وتفقد عنابر ذبح الأضاحي للأهالي .

ورافقه د أيمن محروس رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة وكذلك المسئولون عن المجزر .
وفيما يتعلق بأعداد مذبوحات الأضاحي قال شاهين إن المجازر استقبلت اليوم حوالى عشرة آلاف اضحية من الأبقار والجاموس والاغنام والماعز والجمال وتم ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات .
ولفت إلى أن كل المجازر تقدم خدمات ذبح الأضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على الذبح في المجازر بدلا من الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث.

وتواصل “شاهين” مع أصحاب الأضاحى واستمع اليهم حيث اشادوا بالتعامل والخدمة المقدمة من اطباء المجزر،

وزار رئيس هيئة الخدمات البيطرية حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا باجازة العيد حيث التقى ببعض الموجودين في الحديقة واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم ووجه بتيسير كل الامكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

 

 

وتوجه رئيس هيئة الخدمات البيطرية الى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر وكذلك حملات التفتيش مع مديرى مديريات الطب البيطري في المحافظات والادارات المعنية بالهيئة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد