موقع مصر الإخباري
فن

بعد خناقة قلبت مواقع التواصل.. العسيلي يرد على مسلم بـ فيديو مثير

أعلن الفنان محمود العسيلي، والمطرب مسلم، عن طرح أحدث دويتو يجمعهما سويًا بعنوان “ لا أبالي” ، ويأتى ذلك بعد انتشار فيديو تشاجرهما الذى أثار الجدل خلال الأيام الماضية.

ونشر محمود العسيلي فيديو له برفقة مسلم من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، حيث ظهر الثنائي خلاله قائلين: كنا بنهزر ومفيش حاجه بينا.. ودي أغنية اسمها لا أبالي انتظرونا.

خناقة مسلم ومحمود العسيلي
نشر المطرب مسلم فيديو و على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وظهر فيه وهو يتشابك بالأيدي مع المطرب محمود العسيلي.

وقال مسلم أثناء خناقته مع العسيلي : “والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل منى قدام خطيبني، ليرد العسيلي عليه أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة”.

وبعد نشر الفيديو تساءل عدد كبير من جمهور مسلم ومحمود العسيلي عن حقيقة هذه الخناقة ، حيث أن الفيديو انتشر بسرعة رهيبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما علمناه من مصادرنا أن الفيديو هو عبارة عن مشهد تمثيلي بين العسيلي ومسلم للترويج لعمل فني جديد من إنتاج حمدي بدر ومن المفترض أن يعلنوا عن هذا العمل الفني خلال ساعات قليلة من الآن.

أزمة مسلم ونقابة المهن الموسيقية
وعلى صعيد أخر ، حددت نقابة المهن الموسيقية جلسة يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري للتحقيق مع المغني مسلم، بعد تخلفه عن الحضور للتشاور معه في أزمة حفله بالغربية.

وأعلن الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين، في بيان له، أنه تحدد موعد جلسته الأولى اليوم الثلاثاء، ولكنه لم يحضر في الموعد رغم تأجيله عدة ساعات، وبالتالي سيتم التحقيق معه في ذلك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد