موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

اشتباكات  بين إمام عاشور وأفراد أمن مول بالشيخ زايد

اشتبك إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع أمن أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، علي اثر تواجده في السينما لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديوهات، وعلقوا عليها إمام عاشور اصطحب مجموعة من الأفراد وقاموا بالاعتداء على أمن المول.

وانتشرت فيديوهات مسربة من محلات المول، والذي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفيًا، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد وتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

وبدأت الأحداث داخل إحدى قاعات العرض السينمائى بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب قائلا: «أنت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلى وباقى أفراد الأمن.

 

فيما قال أحد الشهود إن المشاجرة وقعت بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي داخل السينما.

وأضاف شاهد العيان، أن إمام عاشور، خرج من المول مسرعاً، وأجرى اتصال هاتفين وفي خلال دقائق حضر عدد كبير من الأشخاص برفقة لاعب النادي الأهلي لتجدد المشاجرة مرة أخرى.

واشتبك إمام عاشور مع أفراد الأمن، بعد خروجه من السينما في تمام الساعة السابعة صباحًا، أثناء تواجده لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى للموسم الجاري 2024.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد