موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب زكي عباس: توجيهات الرئيس السيسي تحافظ علي الحجاج ويجب معاقبة الشركات المتسببة في الأزمة

 

أيد زكي عباس عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل خلية أزمة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمتابعة أزمة وفاة الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة أثناء أداء مناسك الحج، واتخاذ إجراءات حاسمة ضد المتسبب في ارتفاع أعداد الوفيات والشركات التي تلاعبت بالمواطنين وخدعتهم وباعت الوهم لهم وتاجرت بموسم الحج بطرق غير نظامية.

 

واكد عباس في بيان له علي  ضرورة وأهمية توعية المواطنين بالتعامل مع الشركات الرسمية التي لديها تراخيص رسمية وتتعامل من خلال القنوات الشرعية في سفر الحجاج وتوفير الرعاية اللازمة لهم، وتوعيتهم بعدم التعامل مع شركات وهمية أو مجهولة وليس لديها تراخيص رسمية، وأن يتأكد المواطن من أن لديه تصريح الحج وأنه غير مخالف حتى لا تتكرر مثل هذه المعاناة للحجاج المصريين مرة أخرى.

 

وأشار عضو مجلس النواب الي أن  توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتشكيل خلية أزمة برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين، وهو ما يؤكد حرص الرئيس على المتابعة الحثيثة والمستدامة لكل ما يتعلق بحياة المصريين، مشددة على ضرورة تحرك الحكومة بشكل عاجل لتوقيع أقصى العقوبات على الشركات التي تحايلت في إجراءات سفر الحجاج إلى الأراضي المقدسة بشكل غير رسمي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد