موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

بيانات عاجلة بالنواب بسبب انقطاع التيار الكهربائي

القي عدد من اعضاء مجلس النواب بيانات عالجة مع بداية اعمال الجلسة العامة للمجلس والمنعقدة الان برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس جاءت البيانات العاجلة جميعها بسبب انقطاع اليتار الكهربائي.

طالبت النائبة ايرين سعيد بضرورة مرعاة ارتفاع درجات الحرارة في المحافظات المختلفة خاصة وان بعض المحافظات مثل اسوان والاقصر درجات الحرارة وصلت لمعدلات لم يسبق لها مثيل وللاسف الشديد الححكومة بدلا من التخفيف عن الشعب تزيد من معاناتة وتزيد من فترة انقطاع التيار الكهربائي والتي وصلت في بعض الامر الي عشر ساعات متفرقة في بعض المحافظات.

وطالبت النائبة بضرورة وضع خطة واستراتيجية من الحكومة للتخفيف عن الشعب في حين اكد النائب ايهاب منصور علي ان الحكومة لا تعلم ان هناك امتحانات للثانوية العامة وان ها لا تعلم ان هناك مرضي وانها لاتعلم ان هناك حالات خطر وان هناك حالات اختناق والحكومة لا تعلم شيئا عن الشعب الذي يختنق من انقطاع التيار الكهربائي ونحن كنواب وممثلين للشعب نتلقي بلاغات من الشعب الذي اصبح في حالة يرثي لها وفي المقابل.

قال النائب ضياء الدين داود ان الشعب يحترق والشعب يجني سياسة حكومة فاشلة في سياستها وللاسف الشديد يعاد تكيف رئيس الحكومة لتشسكيل حكومة جديدة وقال النائب اننا نملك اكبر حقل انتاج للغاز وعلي الرغم من ما يتناوله البعض بوجود مشاكل كثيرة في حقل ظهر الا ان الحكومة لم تكلف خاطرها للرد علي ذلك.

ومن جانبه اكد المستشار علاء الدين فؤاد وزير الشئون البرلمانية علي انه مع كل ما طرحة النواب ويعلم بمدي المعاناة وان الحكومة تتحرك بخطوات سريعة للعمل علي حل المشكلة وهناك اجتماعا اليوم برئاسة رئيس الحكومة وبحضور كلا من وزير البترول و وزير الكهرباء للعمل علي توفير الغاز المشغل لمحطات الكهرباء وان المواطن سيشعر بتحسن مع بداية شهر يوليو القادم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد