موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

7 مليون و857 الف جنيه.. ايرادات افلامك عيد الاضحي واولاد رزق يتصدر

حققت 4 افلام في دور العرض السينمائي امس اكثر من 7 مليون و857 الف جنيه وسط اكتساح فيلم اولاد رزق للاسرادات من بدايه عرضه
حقق فيلم ولاد رزق حقق أمس الاثنين 6 ملايين و33 ألف جنيه وحافظ فيلم ولاد رزق 3 على المركز الأول في شباك التذاكر، إذ أصبح صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عددًا كبيرًا من نجوم الفن من بينهم، أحمد عز، وعمرو يوسف، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وأحمد الرافعي، وأسماء جلال، ونسرين أمين، بالإضافة لضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، ونيكول سعفان، وإياد نصار، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

كما احتل فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام المركز الثاني في قائمة شباك التذاكر، وسط منافسة قوية تشهدها دور العرض السينمائية بالموسم الحالي، محققا أمس إيرادات بلغت 985 ألف جنيها،

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال باسم سمرة، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد، وويزو، وحجاج عبدالعظيم ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة،
وتدور القصة في إطار كوميدي تشويقي من خلال مدرس تاريخ تضعه الأقدار في منطقة نائية، وهو أول تعاون بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة الذي سبق وقدم مع الزعيم عادل إمام مجموعة من الأفلام منها الإرهاب والكباب، وطيور الظلام، والمنسي، واللعب مع الكبار.

وواصل الفنان أحمد فهمي حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي ينافس من خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى.

وحقق فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق أمس 555 ألف جنيه.

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم أحمد فهمي، روبي وأوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.
ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي احتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

تذيل فيلم أهل الكهف شباك تذاكر أفلام السينما، أمس الإثنين، بطولة النجم خالد النبوي، وحقق فقط 284 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 13 ليلة عرض إلى 7 ملايين 784 ألف جنيه.
فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد