موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

رئيس الوزراء يعلن انتهاء تخفيف الأحمال مع نهاية العام

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه يعمل مع الوزراء المعنين للخروج من أزمة الكهرباء الحالية، لافتا إلى وجود خطة من أجل إنهاء الأزمة بشكل نهائي بنهاية العام.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عرضته فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، أن هناك عملا بشكل قوي من أجل حل هذه المشكلة، وأن تشغيل الكهرباء على مدار 24 ساعة يحتاج توفير للوقود، والدولار.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أجدد اعتذار الحكومة للشعب عن موضوع قطع الكهرباء، قائلا،” بيجيلى رسائل من شكاوى قطع الكهرباء ومدى معاناة المواطنين والأسر المصرية”.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قد عقد اجتماعا؛ لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس/ طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس/ جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس/ ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد