موقع مصر الإخباري
أخبار

مؤسسة إنجيلية تفتح أبوابها لطلبة الثانوية لاستذكار دروسهم وقت انقطاع الكهرباء

في لمسة محبة وتآخي؛ أعلن عدد من أباء الكنيسة المصرية فتح أبواب القاعات بالكنائس أمام طلبة الثانوية العامة – والذين بدأوا الامتحانات منذ 10 يونيو وحتى 17 يوليو القادم – تخفيفًا عنهم ومساعدتهم في استذكار دروسهم، في ظل استمرار خطة تخفيف الأحمال المؤقتة بالمحافظات.

ووجه شباب مؤسسة tC مصر التابعة للطائفة الإنجيلية، وعبر حسابات المؤسسة على التواصل الاجتماعي، دعوة إلى طلبة الثانوية العامة بإرسال رسائل وحجز أماكن لهم في قاعات ومقرات المؤسسة بالقاهرة والمحافظات للتوجه إليها حال انقطاع التيار الكهربائي أثناء استذكار دروسهم ومراجعاتهم.

وجاءت الدعوة كالتالي: “لو انت طالب ثانوية عامة والنور بيقطع عندك في البيت، ومش عارف تذاكر، بنرحب بيك في مقرات tC مصر، في قاعة مكيف وإضاءة كويسة تقدر تذاكر فيها، كل اللي عليك تبعتلنا على الرسايل وانت جاي، علشان نحجزلك مكان”.

أما القس طوني جورج، مدير tC قال عن مبادرات الكنائس والمؤسسات في هذا الصدد: أريد هنا أن أقول بإن التعاون مع الدولة مطلوب أحيانًا كثيرة في ظل الظروف الاستثنائية، ونحن ككنائس ومؤسسات خدمية وخيرية لدينا الإمكانيات وأماكن يمكن استغلالها لخدمة أبنائنا تحت أي ظرف طارئ، وهذه الفكرة جاءت في الأساس من الشباب أنفسهم، ومن المهم منحهم مساحة من الإبداع واتخاذ قرارات مع قادتهم ومدربيهم في قيادة المكان، علاوة على أن الكنيسة كمؤسسة أصبحت قادرة على التحرك السريع مع ما يحدث ويمر به المجتمع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد