موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

6 ملايين و211 ألف جنيه ..ايرادات4 افلام في السينما ..واولاد رزق متصدر

حققت أفلام موسم عيد الأضحى إيرادات بلغت 6 ملايين و211 ألف جنيه امس وتصدر “اولاد رزق القاضيه” القائمه وتذيلها فيلم اههل الكهف
تصدر فيلم ولاد رزق 3 للمخرج طارق العريان، قائمة الإيرادات محققا 4 ملايين و126 ألف جنيه،
قارب الفيلم خلال أسبوعه الثالث في السينمات من كسر حاجز الـ200 مليون جنيه حيث وصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى ما يقرب من 194 مليون جنيه، وحقق الفيلم منذ بداية الأسبوع الثالث حتى الآن 18 مليونا و143 ألف جنيه، أما في الأسبوعين الماضيين حقق الفيلم 175 مليونا و686 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 193 مليونا و829 ألف جنيه.
يجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وواصل فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام تواجده في المركز الثاني في شباك التذاكر بدور العرض محققا إيرادات بلغت مليون و76 ألف جنيه،
فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف واخراج شريف عرفة.
وجاء في المركز الثالث فيلم “عصابة المكس” بطولة الفنان أحمد فهمي محققا إيرادات بلغت 653 ألف جنيه.
فيلم عصابة الماكس يشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم أحمد فهمي وروبي ومحمد لطفي وحاتم صلاح وأوس أوس ولبلبة وأحمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وجاء في المركز الرابع والاخير فيلم “اهل الكهف ” وحقق أمس السبت مايقرب من 356 ألف جنيه فقط.
قصة الفيلم لثلاثة أشخاص يستيقظون من نومهم الطويل بعد ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف غير الذي عاشوا فيه من قبل، حيث يكافحون للتعامل مع هذا العالم الذي لا يمكن التعرف عليه.
فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد عيد وبسنت شوقي وريم مصطفى وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد