موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

طارق شكري: صراحة الرئيس تقطع الطريق على المزايدين.. ومصر ترسم مكانها بين العمل والأمل

هنأ النائب طارق شكري، وكيل لجنة الاسكان بمجلس النواب، الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو 2013، قائلا: ثورة غيرت تاريخ مصر وأعادت الوطن المفقود، وقضت على المد الديني وقادت نحو تغيير حقيقي بأيدي الرئيس السيسي في مختلف المجالات.

ولفت شكري، في تصريح صحفي له اليوم، إلى تأكيد الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، إنه لا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين، مشيرا في حديثه إلى كل المصريين وإلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم، بأنه يعلم بشكل كامل حجم المعاناة، وأن شغله الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل، وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام.

وأضاف وكيل إسكان النواب، أن صراحة الرئيس السيسي نؤكد للمصريين جميعا مدى شفافية القيادة السياسية ووعيها بالتحديات والمخاطر والصعاب التي تمر بالوطن، ما يقطع الطريق على أي مزايدة من جانب قوى الشر.

وأوضح النائب أن مصر قادمة باذن الله وعلي الطريق وإن كان صعب، موضحًا أنه “بين العمل والأمل مصر ترسم مكانها باذن الله”.

واختتم المهندس طارق شكري، بالإشارة لكلمة الرئيس السيسي بأن مصر تقف على أرض صلبة كدولة، مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار فى محيط إقليمي مضطرب، ذات بنية تحتية متطورة في جميع القطاعات تعمل بكل طاقاتها ليل نهار لبناء المصانع وتحديثها، واستصلاح الصحراء بملايين الأفدنة، مختتما: هذه نهضة حقيقية ودولة راسخة ثابتة وواحدة من الايجابيات الكبيرة لثورة 30 يونيو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد