موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

ننشر أقوال سيدة الغربية.. لم أقصد خطف الطفل ومسكت أيدة بالغلط

كشفت السيدة صاحبة واقعة فيديو إدعاء إختطاف طفل من سوبر ماركت فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، عقب إخلاء سبيها، أن الواقعة ليست كما تم تناولها وتداولها، وأنها لم تقصد اختطاف الطفل ، لافته أنها كانت موجودة في السوبر ماركت بتسأل عن أسعار منتجات، وأنه كان برقفتها أولادها الاثنين طفلين أحدهما عمره 5 سنوات والآخر بعمر سنه ونص.

وأضافت، أنه بسبب عدم تركيزها أمسكت بيد طفل آخر غير أحد أطفالها خصوصا أنه كان واقف بجوارها، ومخدتش بالي أنه مش ابني غير من والدة الطفل الذى اتهمت بإخطافه، وقامت بالإمساك بى وعندما حاولت التوضيح الموقف، أصرت على اتهامى والإدعاء بمحاولة خطف الطفل وحضرت الشرطة وذهبنا للقسم، وتبين صحة موقفى وبعرضى على النيابة أخلت سبيلى، وأختمتت قائلة ” حسبي لله في من ظلمني”.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم)، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.
بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم “ولم يُستدل لها على معلومات جنائية”).
وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3، 5 سنوات، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى أصدرت قرارها بإخلاء سبيل السيدة.
وكان قد تدوال رواد التواصل الاجتماعى فيديو يبث إدعاء وتصوير، إختطاف طفل على يد سيدة، داخل سوبر ماركت بطنطا فى محافظة الغربية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد