موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

4 ساعات في 4 مناطق.. محافظة الوادي الجديد تعلن عن قطع الكهرباء غدا

أعلنت محافظة الوادي الجديد فصل الكهرباء عن 4 مناطق وقرى بمركز الخارجة غدًا الثلاثاء، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية.

 

وقالت محافظة الوادي الجديد في بيانها، إنه سيتم غدًا الثلاثاء، فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا عن المناطق التالية: قرية بورسعيد، الثورة، أكوا باريس، وعين الشيخ وذلك للقيام بأعمال الصيانة، لافتة إلى أنه سيتم إعادة التيار مرة أخرى في المواعيد المعلنة.

وفى سياق آخر، أكد جهاد المتولي رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد أنه يجري استكمال أعمال الصبة الخرسانية لأعمال حفر تركيب الغاز الطبيعي، لافتًا إلى أن هذه الأعمال تأتي كجزء من جهود إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من تركيب خطوط الغاز الطبيعي في أحياء مدينة الخارجة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة الخارجة، أن هذه الجهود تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان سلامتهم وتسيير الحركة المرورية بشكل أفضل.

من ناحية اخري تسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بمحافظة الوادي الجديد والتي وصلت لـ 44 مئوية، في إغلاق المحلات التجارية لأبوابها قبل ظهر اليوم  بالإضافة إلى خلو الشوارع من المارة والحركة المرورية، كما توقفت الأسواق عن العمل، لحين انكسار الموجة الحارة.
وأوضحت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية في بيان، الأماكن الأكثر تأثرا بارتفاع درجات الحرارة، إذ تصل العظمى إلى 45 درجة مئوية في أسوان والوادي الجديد، وتصل درجة الحرارة المحسوسة بها إلى 46 درجة مئوية، وتصل العظمى إلى 44 درجة في الأقصر وأبو سمبل، وتصل المحسوسة إلى 45 درجة مئوية.

فيما تصل درجات الحرارة العظمى إلى 43 درجة في سفاجا ومرسى علم وقنا، وتصل المحسوسة بها إلى 45 درجة مئوية، وتسجل العظمى 42 درجة في شرم الشيخ والغردقة وسوهاج، وتتراوح المحسوسة بها بين 44 إلى 45 درجة مئوية، وتصل العظمى إلى 40 درجة في السويس ورأس غارب وحلايب ورأس حدربة والمنيا، وتتراوح المحسوسة بين 42 و44 درجة مئوية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد