موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قال حمادة هلال عن تفاصيل الوعكة الصحية التي اصابته| تفاصيل

تساءل عدد من جماهير حمادة هلال عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان حمادة هلال خصوصا بعد ان طلب الدعاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضة لوعكة صحية بدون الكشف عن تفاصيلها

وكتب حمادة هلال منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، معلقا: “انا الحمدلله والشكر لله بخير وفى نعمه كبيره”.

وكتب حمادة هلال منشور خلال الساعات الماضية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري، قال فيها: “اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا”.

وكان اخر اعمال الفنان حمادة هلال هو مشاركته فى مسلسل “المداح٤” الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي ٢٠٢٤.

وكان قد رد الفنان حمادة هلال، على سؤال بشأن احتمالية تقديم جزء خامس لمسلسل المداح، مشيرا إلى أن هذا المسلسل تم تقديم منه 4 أجزاء مختلفة ووجدت اهتماما كبيرا من المشاهدين.

وأضاف حمادة هلال، خلال تصريحات متلفزة، “مش عارفين هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح، ولسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعمل في هذه الحالة”.

وتابع حمادة هلال، “لم يكن في الحسبان عمل أجزاء جديدة للمسلسل بعد الجزء الأول”، موضحا أن الأحداث التي تمت في المسلسل كانت سببا قويا في تنفيذ أجزاء أخرى لمسلسل المداح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد